الإحتفال باليوم الوطني للمعاق ب”كروز روخا”.

العرائش 24 | 2013.04.14 - 10:16 - أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2013 - 10:16 صباحًا
تعليق واحد
655 قراءة
شــارك
الإحتفال باليوم الوطني للمعاق ب”كروز روخا”.

العرئش24

شهد مقر المركز الثقافي و التكوين المهني للسياحة والفندقة بالقرب من “كروز روخا”،إحتفالا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني للمعاق و تداول على إلقاء الكلمة كل من رئيس جمعية الوفاق في خدمة الشخاص في وضعية إعاقة العربي رزين،و في نفس السياق ألقى عبد اللطيف محمد الكرطي المدير الجديد للمركز التربوي لتربية و إدماج المعاق،كلمة إعتبر  فيها تنظيم مثل هذه اللقاءات،بمثابة فرصة للأطفال التوحديين.

الكرطي أكد على أهمية إدماج أطفال التوحد،و المعاقين عموما في المجتمع لتفجير طاقتهم وإكتشاف مواهبهم،معتبرا حضور الآباء مع أبنائهم المصابين بالتوحد،فرصة أخرى للتواصل معهم.في إنتظار إفتتاح المركز الجديد الذي علمنا أنه سيتم تدشينه قريبا بمنطقة الوفاء شارع با حنيني،يظل الأطفال التوحديين فئة من المجتمع تحتاج للدعم و الرعاية.



 

اترك تعليق 1 تعليقات

كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة العرائش 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
  1. 1
    agmim قال:

    MON grand salut à cette association qui a pour but, de veiller sur l education des handicapés en général,est les enfants audismes en particulier; Haj RAZINE ET lkarté;deux personnages qui ont un grand attachement envers leur ville,ils n epargnent aucun effort pour l épanouissement de la bien aimée larache,! bonne chance!!!!!!!